image14

sapphire method DOCTOR ALI YUVA

 

هو زرع الشعر FUE مع الياقوت؟

إن الزيادة في التقدم التكنولوجي الذي حدث كل يوم مهد الطريق لتطوير تقنيات جديدة ومبتكرة لزراعة الشعر وعلاجات تساقط الشعر.

لقد الفرق بين Sapphire FUE و Classic FUE يتعلق بفتح القنوات الصغيرة

تزعم بعض مراكز زراعة الشعر أنها قادرة على زرع 65-70 وحدة مسامي لكل سنتيمتر مربع والتي سوف توفر للمريض بشعر طبيعي وكثيف.

لا يمكن لشفرات الياقوت ولا الشفرات الفولاذية تحقيق هذه الكثافة العالية من الكسب غير المشروع.

لأنه لإنشاء مظهر طبيعي ، يجب أن يتم زرع بصيلات الشعر مع مراعاة الزاوية والاتجاه الدقيق لنمو الشعر.

إذا تم زرع 65-70 وحدة مسامي لكل سنتيمتر مربع ، فسيكون من المستحيل الحصول على نتيجة طبيعية ، حيث أن إنشاء شقوق متماشية مع اتجاه النمو الصحيح لبصيلات الشعر سيتم منعه بهذه الكثافة.

الزاوية الطبيعية لنمو الشعر هي 40-45 درجة.

إذا تم زرع بصيلات الشعر بشكل عمودي على فروة الرأس ، على حساب الحصول على الكثافة ، فإن هذا سيخلق مظهرًا قابل للتوصيل مع نتائج غير طبيعية.

يتم تعريف FUE ، التي يتم تنفيذها باستخدام شفرات مصنوعة من جوهرة ثمينة تسمى الياقوت ، على أنها استخدام شفرات الياقوت الخاصة بدلاً من الشفرات الفولاذية أثناء عملية إنشاء شقوق داخل موقع الاستقبال.

FUE التي يتم تنفيذها باستخدام الياقوت ليست تقنية ، إنها ابتكار يقوم بتنفيذ عملية جديدة باستخدام طريقة FUE.

تم تصميم الشفرات لتقليل تشكيل الجرب إلى الحد الأدنى وتسريع عملية الاسترداد من خلال فتح قنوات صغيرة أصغر داخل موقع المستلم للزراعة.

في FUE (استخراج وحدة مسامي) أجريت بشفرات من الياقوت ، بعد التخدير الموضعي للمريض ، يتم استخراج بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى من منطقة المانح بمساعدة محرك دقيق وكمة متناهية الصغر بأحجام 0.6 -0 ، 7 - 0.8 أقطار.

باستخدام طريقة FUE ، ينبغي زرع بصيلات الشعر المستخرجة في الشقوق التي تم إنشاؤها.

هذه القنوات لها تأثير كبير على كثافة وزاوية واتجاه نمو الشعر ، والتي هي العوامل المحددة للحصول على مظهر طبيعي.

لهذا السبب ، يعتبر فتح القنوات أهم عملية لعملية ناجحة.

يمكن تحقيق أفضل طريقة لفتح القنوات الصغيرة الآن من خلال شفرات الياقوت.

سيتم زرع بصيلات الشعر في هذه القنوات.

يتم إنشاء الشقوق الصغيرة ، التي لها نفس طول بصيلات الشعر ، باستخدام شفرات ياقوت حادة وسلسة ومقاومة ، يتراوح حجمها بين 1.0 -1.3 - 1.5 ملم. نتيجة لذلك ، من الممكن فتح المزيد من القنوات ، مما يسمح بزراعة الشعر بالقرب من بعضها البعض.تم تحويل إجراء جراحي راسخ وجدير بالحد الأدنى 

إلى إجراء تم تطويره وتطويره على مر السنين.

طريقة FUE ، التي تعد واحدة من أحدث تقنيات زراعة الشعر المستخدمة على نطاق واسع لضمان نتائج طبيعية ، قد زادت من نجاحها باستخدام أجهزة خاصة مع سكاكين الياقوت.مزايا FUE المصنوع من ريش الياقوت مقارنةً بشفرات الصلب:

بفضل خصائصه كسطح أملس ذو خصائص مضادة للجراثيم ، وصلابة ، وحدة ، وقوة التحمل ، عند استخدام شفرات الياقوت لعملية فتح القناة الصغرى ، سيتم تقليل الاهتزازات وبالتالي تقليل خطر حدوث مضاعفات مثل الصدمات النفسية وتلف الأنسجة من فروة الرأس خفضت.

بالمقارنة مع ريش الصلب. تتيح أداة FUE التي يتم إجراؤها باستخدام شفرات الياقوت إجراء عملية زرع كثيفة ، والتي تسمح للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر المتقدم بإجراء عملية زراعة الشعر.

يسمح استخدام شفرات الياقوت بمزيد من الكثافة ، مما يخلق مظهرًا طبيعيًا أكثر.

مقارنةً بالشفرات الفولاذية ، تسمح لك شفرات الياقوت بضخ أصغر حجم ، وهو سائل خاص لرفع الجلد من العظم قبل إجراء الشقوق. نتيجة لذلك ، سيتم تقليل احتباس الماء الذي تم اختباره بعد الجراحة ، مما يجعل مرحلة ما بعد الجراحة أكثر راحة للمرضى.

نظرًا لأن النقوش التي تم إنشاؤها لعملية الزرع ستكون أصغر ، فإن استعادة الأنسجة ستكون أسرع من استخدام الشفرات الفولاذية ، ولكن قبل كل شيء سيكون للبشرة الملتصقة سطحًا أملسًا.

نتيجة لفتح القنوات بنفس طول بصيلات الشعر ، لا يمكن تحريك المسام ويجب تغيير زاوية محاذاةها بعد عملية الزرع.

عندما تكون الطريقة معروفة ومقبولة عمومًا ، فإن المرحلة التالية التي يميل الناس إلى توقعها من هذه الطريقة هي توفير "الكمال المدفوع بالجودة".

بمرور الوقت ، اتبعت حتى عمليات زرع الشعر مسارًا مشابهًا وتقدمت في حالة محسّنة ، خضعت للتحول الضروري لتحقيق "المظهر المثالي" بطريقة نهائية.

FUE. طريقة زراعة الشعر المستخدمة منذ عام 2004 ، أصبحت تقنية زرع الشعر الأكثر قبولًا في العالم.

لقد حان الوقت للتركيز على تلبية توقعات المرضى وتحديد أولويات احتياجاتهم من حيث الجودة والكمال. تم تحقيق هذا التوقع بشأن نتائج عملية زرع الشعر من حيث الجودة والكمال من خلال إجراء تقنية FUE باستخدام الياقوت.

تقدم تقنية FUE مع شفرات الياقوت ، التي أجريت في عيادة الدكتور سركان أيجين ، نتائج طبيعية وناجحة وجمالية. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات على FUE مع الياقوت أو طلب استشارة ، يمكنك دائمًا الاتصال بنا.