حول زراعة الشعر تاريخ زراعة الشعر hair transplantation

تعريف عن تاريخ زراعة الشعر

معلومات لزراعة الشعر، تطوير زراعة الشعر، تقنيات المستخدمة بزراعة الشعر، تجاربب و نتائج زراعة الشعر

تستمر التجربة الأولى لزراعة الشعر حتى الى 4000 عام قبل الميلاد. ومع ذلك ، تم اكتشاف العلاج الفعلي لتساقط الشعر من قبل المصريين. بشكل عام ، تم تطوير طرق معالجة ملموسة لجميع الأشخاص الذين يعانون من الصلع الذي يفسد المظهر الجمالي. طرح المصريون فكرة نقل بصيلات الشعر في أماكن أخرى من الجسم البشري إلى مكان الصلع. تعتبر هذه الفكرة رائدة في مجال زراعة الشعر. في العديد من فترات الماضي، أجرى العديد من العلماء تجارب وأبحاث للتغلب على مشكلة الصلع. معروف الشهير العالمي رجول العلم هيبوكرات لقد قام بالعديد من المحاولات  لإعداد المرهم والأدوية للتخلص من مشكلة الصلع  ، لكنه فشل في الحصول على نتائج. حشد الإمبراطور قيصر جميع الأطباء داخل البلاد لحل مشكلة الصلع ، لكنهم لم يحصلوا على نتائج. في أوائل القرن التاسع عشر ، قرر الحاكم الفرنسي ارتداء شعر مستعار كملاذ أخير لحل مشكلة الصلع. كانت الشركة في الولايات المتحدة قريبة جداً من حل هذه المشكلة بعد عدة تجارب زراعة الشعر الفاشلة ، لكنها لم تكن ناجحة. 

في عام 1939 ، أجرى الأطباء اليابانيون أول عملية زرعة شعر للجنود الذين تم حرقهم على وجوههم أثناء الحرب.

بعد الزرع، بدأ الشعر يظهر في المناطق المحروقة من الوجه وأول عملية زرع شعر ناجحة. تم تطبيق هذه الطريقة على الحواجب والرموش ولم يتم تطبيقها على منطقة الصلع في منطقة الرأس.

                     يؤكد تطبيق هذه الطريقة على المستقبل وكان مصدراً للأمل للأشخاص الذين يعانون من مشاكل الصلع. في عام 1988 ، طور الأطباء اليابانيون تكنولوجيا زراعة الشعر. في عام 1997 ، اخترعوا اسطوانة 1 ملم لجعل أداة لزراعة الشعر. في بداية عام 2000 (Rosemna ،) باستخدام أقلام صغيرة تعلق على محرك ، تمكن من فصل بصيلات الشعر من فروة الرأس. بعد اكتشاف هذه الطريقة ، تم فتح باب مهم جدًا لاستخدام الطريقة المطلوبة للوفاء اقتطاف بصيلات بكمية المطلوبة لعدد المطلوبة لتحقيق نتيجة جيدة. بعد هذا التقدم ، بدأت هذه الطريقة في الانتشار بسرعة واستخدمت على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. في عام 2007 ، تم تصميم ماسح ليزر لمنع تساقط الشعر لدى الرجال. على الرغم من أن هذه الطريقة مفيدة في تقليل فقدان الشعرمن سبب سوء تنظيم غذائي ، إلا أنها لم تكن فعالة في علاج تساقط الشعر بسبب الإجهاد وعدم انتظام النوم. الفرق بين هذه الطريقة والطرق الأخرى هو أنه يسمح بعملية الحصول على الجذور وفتح القنوات في نفس الوقت. زرعة الشعر في تركيا ، قد يشكل مثالا مهما جدا بالنسبة لدول العالم. تقنية زراعة الشعر الأكثر شيوعًا في العالم  أقلام التشوي – اف يو اي fue – dhi   اصبحت تركيا كدولة رئيسية لتطوير في  . مجال زراعة الشعر لجميع دول العالم

أفضل مركز لزراعة الشعر في العالم

زراعة الشعر في تركيا

hair transplantation

فيديو نتائج زراعة الشعر

زراعة الشعر في تركيا مع الجودة العالمية

image4

image5

نتيجة الاكثرالواقعية لزراعة الشعر

فيديو نتيجة زراعة الشعر الدكتور علي يوفا hair transplantation أفضل مركز لزراعة الشعر في العالم زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

 hair transplantation

 hair plant

Ayrıntıları öğrenin