AR

Çevir:

عن دكتورعلي يوفا طبيب زراعة الشعر

دكتورعلي يوفا

image8

علي يوفا هو أحد الفريق الطبي المتخصص الذي يعمل في مجال زراعة الشعر في تركيا وعلاج تساقط الشعر منذ عام 2010 العام.



أكمل دراسته الجامعية في كلية كييف بوغولوميتس الطبية في أوكرانيا.


أكمل درجة الماجستير في bogomolets كييف وأكمل برنامج التدريب في تخصص الجراحة التجميلية.


كان يعمل في الجراحة التجميلية وعيادة bogomolets الأوكرانية. ركز علي يوفا دائمًا على مفهوم الخبرة وتابع عن كثب جميع التطورات والتقنيات والابتكارات في مجال زراعة الشعر على مر السنين.

يعتبر واحد من أفضل الجراحين الذين يقومون بعمليات زراعة الشعر. إن المساهمة في السمعة العالمية للطبيب الرائد في تركيا في مجال زراعة الشعر هو أمر مهم.


كان من أوائل الأطباء في مهنة الطب الذين مارسوا تقنية FUE ، وهي طريقة تم تطويرها في السنوات التالية وتستخدم حاليًا في جميع أنحاء العالم.



أكد الدكتور علي يوفا في العيادة المنشأة باسم زراعة الشعر ، وأثبت الدكتور علي جودة عيادة علي يوفا في جميع الخدمات المقدمة لغرض إجراء عمليات ناجحة والشعور بالراحة والسلام لمرضاه.


خلال هذه الفترة ، قام فريقنا الطبي  بإجراء عملية زراعة الشعر على العديد من المرضى من أوروبا والدول العربية ، وتواصلت زيادة الطلب على هذه العمليات نتيجة للنتائج الناجحة كل عام ، عيادة علي يوفا ، عيادة لزراعة الشعر بمعايير الجودة الدولية في تركيا. في تركيا ، تم نشر أخبار عن Ali Yuva و في العديد من القنوات التلفزيونية الدولية المعروفة ووسائل الإعلام المطبوعة ومواقع الأخبار على الإنترنت. من خلال تقنية FUE ، عالج علي يوفا عددًا كبيرًا من المرضى في جميع أنحاء العالم للحصول على شهادات وكان دائمًا على عاتقه إجراء تحسينات طبية على التقنيات المطبقة ، وتقييم نتائج زراعة الشعر.


 كان البحث عن التحسين المستمر هو الذي جعل المرضى يشعرون بمزيد من الراحة أثناء عملية زراعة الشعر ، وتسريع عملية الشفاء وتوفير مظهر أكثر طبيعية.


الدكتور علي يوفا يطبق أيضًا تقنية DHI في زراعة الشعر ؛ إنه يختار طريقة مختلفة عن تقنية FUE عن طريقة زرع الطعوم ، ويختار دائمًا الطريقة الأنسب التي تتوافق مع احتياجات كل مريض.



قام بدمج التخدير الخالي من الإبر في عمليات زرع الشعر لتخفيف الألم الذي يشعر به المريض أثناء إجراء التخدير.


 يواصل الدكتور علي يوفا إجراء زراعة الشعر بتقنية DHI و Safir FUE ؛ طريقة جديدة تبناها مؤخرا. يحضر علي يوفا المشهور عالمياً بانتظام المؤتمرات والاجتماعات والندوات الدولية.


 يتلقى محاضرات حول آخر التطورات في زراعة الشعر ويشارك تجاربه مع المشاركين المدعوين. خلال زياراته إلى البلدان الأجنبية ، يلتقي أيضًا بمرضاه القدامى ويتبع نتائج زراعة الشعر.



بالإضافة إلى مهنة الطب علي يوفا لديه أيضا شغف للفن. عازف الجيتار والبيانو و buzuki الذي يتعامل مع الموسيقى.


 توفر المستشفى أيضًا بيئة فنية للمرضى القادمين من الخارج من خلال جمالياتها وبيئتها الحديثة المنعشة والأعمال التي تشمل طرقًا لخلق الروحانية.

image9

مركز زراعة الشعر

رؤيتنا هي توفير مفهوم الخدمة الأكثر موثوقية مع الأجهزة التكنولوجية الأكثر تقدما

تجربة اكثر من 10 سنوات

image10

طبيب زراعة الشعر

منذ عام 2010 ، أجرى مستشفىنا أكثر من 10 الف آلعملية زراعة الشعر ناجحة في تركيا اسطنبول