الدكتور علي يوفا زراعة الحواجب

زراعة الحواجب

الدكتورعلي يوفا زراعة الحواجب

زراعة الحواجب في تركيا

زرعة الحواجب

الحواجب هي واحدة من أكثر الأجزاء المميزة للوجه الإنساني. زرعة الحواجب هو عملية زرع بصيلات الشعر المأخوذة من المنطقة المانحة إلى المنطقة دون الحاجبين نتيجة لسقوطها. عادة ما يتم فقدان الحواجب لفترة طويلة في نفس المنطقة ، وكمية الحواجب ، وأمراض الجلد مثل قصات الشعر ، والتركيب الدائم ، والعلاج الكيميائي ، وما إلى ذلك. كنتيجة ل.


في نهاية فترة الانتظار من 1-2 سنوات ، يمكن إجراء عملية زرع الحواجب للحواجب التي لم يتم استبدالها.


عملية زرعة الحواجب باستخدام تقنية FUE

من بين عمليات زرع جذور الشعر ، التطبيق الأكثر تطلبًا والأكثر تطلبًا هو زراعة الحواجب. من المهم الحصول على مظهر طبيعي وواقعي في عمليات زرع الحواجب. لهذا ، يجب أن تكون زاوية واتجاه الطعوم المزروعة طبيعية وأن يتم تصميم خط الحاجب بعناية. عيادة Dr.Serkan Aygın ، كما هو الحال في عمليات زرع الشعر الأخرى ، يتم تطبيق تقنية FUE اليدوية في عمليات زرع الحواجب.


مراحل عملية زرعة الحواجب:

زرع الحواجب

التشاور: يتم تحديد المنطقة التي سيتم زرعها وتصميم الحاجب في مرحلة التفتيش.


العملية: يتم إجراء تقنية FUE مع تخدير موضعي بسيط.


يتم جمع بصيلات الشعر ، التي تتكون من شعر رقيق في أسفل مؤخر الشعر ، بمساعدة المحرك الصغير باستخدام أنحف اللكمات. نظرًا لأن الطعوم المتعددة تعطل الطبيعة ، فمن المفضل أن تكون بصيلات الشعر التي تمت إزالتها من الرقبة مفردة لزراعة الحواجب. العملية تستغرق 2-3 ساعات.


الملابس و PRP: يتم تنفيذ PRP وخلع الملابس في اليوم التالي للعملية


عملية زرعة الحواجب

يمكن تطبيق زراعة الشعر على الأشخاص الذين فقدوا جزءًا أو كل حواجبهم.


نتيجة:

نتيجة لزراعة العضلات ، يبدأ نمو الحواجب المصابة في الأشهر الثلاثة الأولى. من الممكن رؤية النتيجة النهائية خلال 8-12 شهرًا.