image20

زراعة الشعر في تركيا

يمكن الادعاء بأن تركيا هي أول دولة تتبادر إلى الذهن في جميع أنحاء العالم في مجال زراعة الشعر. تجتذب زراعة الشعر في تركيا المرضى من عشرات الدول حول العالم إلى بلدنا في مجال السياحة الصحية. سنحاول توضيح سبب تميز عملية زرع الشعر في تركيا كثيرًا.


زراعة الشعر هي عملية تم تطبيقها منذ أوائل التسعينات في تركيا. على الرغم من أن تطبيقاتها التجريبية الأولى قد تم إجراؤها منذ فترة طويلة في العالم ، إلا أنها بدأت تطبق بشكل احترافي في تركيا ، إلى جانب بقية العالم ، في نفس الفترة ، أي في التسعينيات.


يمكنك قراءة المقالة التالية لمراجعة تاريخ زراعة الشعر بمزيد من التفاصيل.


العوامل اللازمة لنجاح زراعة الشعر

خبرة في زراعة الشعر

التدريب الطبي ومجال زراعة الشعر

حجم تركيا في مجال الصحة

الكفاءة الفنية والنظافة

الفرص الجغرافية لتركيا واسطنبول

الطريق للناس من أجل زراعة الشعر في تركيا

التشاور عبر الإنترنت - التقييم الأولي

تعيين وتخطيط العملية

الإقامة والتحويلات

التشاور المباشر والتخطيط للعملية الفعلية

عملية زراعة الشعر

عملية ليلا ونهارا

ما بعد المرجع السيطرة خلع الملابس

التدريب الأساسي والتعليمات للرعاية

image21

زراعة الشعر في تركيا

العوامل اللازمة لنجاح زراعة الشعر

بطبيعة الحال ، فإن التجربة هي العامل الأول الذي يتبادر إلى الذهن عند النظر في جميع العوامل التي تؤثر على النتيجة النهائية لعملية زرع الشعر. يمكننا سرد جميع العوامل التي تؤثر على النجاح على النحو التالي:


تجربة

التعليم

توافر الخدمات الصحية على نطاق واسع

معدات تقنية

خبرة في زراعة الشعر

التاريخ الذي بدأ فيه تطبيق زراعة الشعر على نطاق واسع على الناس في جميع أنحاء العالم يقترب من تاريخ تطبيقها في تركيا. وقد مكن هذا تركيا لتصبح واحدة من أكثر البلدان خبرة في هذا المجال. يمكن القول أن التجربة هي الكلمة الرئيسية لزراعة الشعر في تركيا.


نظرًا لأن تطبيقات زراعة الشعر في تركيا قد تحولت من الخلفية التجريبية إلى عدد أكبر في الممارسة ، فقد أتت هذه التجربة بطبيعة الحال بنتائج أكثر نجاحًا.


أدى العدد المتزايد للعمليات التي تتم كل عام إلى تعزيز النجاح في هذا المجال.


وفقًا للبيانات غير الرسمية ، يتم تطبيق زراعة الشعر كل عام على أكثر من ثلاثمائة ألف شخص في تركيا. الهند ، حيث بلغ العدد السنوي لعمليات زراعة الشعر مائتي ألف ، والولايات المتحدة ، وإن كان عدد أقل من العمليات ، وتأتي في طليعة البلدان الهامة لزرع الشعر.


التدريب الطبي ومجال زراعة الشعر

يتم زراعة الشعر بواسطة أطباء متخصصين في تركيا. مجال التخصص من الأطباء هو الأمراض الجلدية لأنه يحلل فروة الرأس بشكل جيد. بصرف النظر عن هذا ، نرى أن أطباء الجراحة التجميلية يعملون أيضًا في مجال زراعة الشعر.


حجم تركيا في مجال الصحة

تعد تركيا من بين الدول القليلة في العالم حيث يتم توفير جميع خدمات الرعاية الصحية لجميع الأفراد بموجب ضمان الدولة. وقد سهل ذلك فتح المستشفيات في جميع مدن تركيا على مر السنين وتوظيف الآلاف من الأطباء للعمل في هذه المستشفيات. وبطبيعة الحال ، تطور التدريب الطبي على مستوى الجامعات والممارسة.


إليك بعض الإحصائيات لمساعدتنا في فهم الدراسات في المجال الطبي في تركيا: تقريبًا. يعيش 7 مليارات شخص في العالم ويتخرج 389 ألف شخص من هذا المجال في حين يبلغ عدد سكان تركيا 80 مليون نسمة و 75 ألف طالب يدرسون في مائة مدرسة طب. على هذا النحو ، تم الوصول إلى 150 طبيبًا لكل 100 ألف شخص ، وهو عدد الأطباء للفرد في البلدان ذات الدخل المرتفع ، في تركيا.


الكفاءة الفنية والنظافة

تبرز تركيا أيضًا كدولة حيث يتم تطبيق العديد من تقنيات زراعة الشعر العالمية. على سبيل المثال ، تعد زراعة الشعر بشفرات الياقوت تقنية جديدة تم استخدامها لبعض الوقت في جميع العمليات التي تتم في عيادة الدكتور سركان أيجين. التخدير غير المؤلم هو تطبيق آخر يستخدم على نطاق واسع في العمليات في تركيا. علاوة على ذلك ، فإن استخدام حلول خاصة للحفاظ على الشعر أثناء التشغيل وإجراء عمليات زراعة الشعر في المستشفيات المجهزة تجهيزًا كاملاً والمرافق الجراحية هي بعض العوامل الأخرى التي تحدد الجودة التقنية لزرع الشعر في تركيا.

\

image22

الفرص الجغرافية لتركيا واسطنبول



هناك عامل آخر يميز تركيا عن غيرها كمحور لزراعة الشعر والسياحة الصحية في العالم وهو جغرافيتها. ساهمت المزايا الجغرافية لإسطنبول ، مثل كونها نقطة التقاطع بين أوروبا وآسيا وربط هاتين القارتين ، في أن تصبح تركيا وجهة شهيرة للسياحة الصحية.


أكثر من 100 مليون زائر يهبطون في مطارات إسطنبول كل عام وينتقل هؤلاء الزوار إلى المناطق السياحية في تركيا من هذه المدينة. بفضل المناطق السياحية مثل Bodrum و Cesme و Kusadasi و Fethiye المعروفة عالمياً ، يمكن تذكرها بسهولة. نظرًا لأن إسطنبول كانت مهد الحضارات منذ آلاف السنين ، فهي تواصل جذب عدد كبير من الزوار. هذا التدفق للزوار يثير بطبيعة الحال الوعي في السياحة الصحية.

image23

الطريق للناس من أجل زراعة الشعر في تركيا

إذا كنت ترغب في إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا ، فلنحاول شرح الإجراء خطوة بخطوة.


بادئ ذي بدء ، سوف تخضع لعملية بحث. لهذا الغرض ، يُتوقع منك في الغالب الاتصال بالمركز عبر القنوات عبر الإنترنت.


في هذا السياق ، يمكنك إجراء بحث على الويب. وبعد ذلك ، سيتصل بك القسم المختص. يطلب التقييم الأولي بشكل عام لزراعة الشعر. يميل المرضى إلى إرسال صورهم إلى الطبيب عبر Whatsapp ، وبالتالي ، سيكون للطبيب رأي عام بناءً على هذه الصور.


التشاور عبر الإنترنت - التقييم الأولي

تطلب العيادات الحصول على صورتين على الأقل من المرضى أثناء الاستشارة عبر الإنترنت لزراعة الشعر. تتضمن هذه الصور صوراً واضحة للمنطقة الأمامية أو أعلى قليلاً من موقع الصلع والجزء الخلفي من الرأس. ستوضح هاتان الصورتان عدد الطعوم المطلوبة في موقع الزرع وما إذا كانت بصيلات الشعر التي يمكنها تلبية هذا المطلب متاحة أم لا.


على الرغم من طلب صور واضحة ، لن يكون من الممكن التخطيط للعملية دون إجراء فحص بدني فعلي.


بعد هذا التقييم الأولي ، قد ترسل لك العيادات نموذجًا ووثيقة ما قبل التقييم حيث تمت الإشارة إلى هذا التقييم. ترسل الدكتورة سيركان أيجين كلينيك استمارة تقييم أولية تحتوي على المعلومات التالية لمرضاها




زراعة الشعر دكتور علي يزفا

 زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بعيادة دكتور علي يوفا افضل نتائج و احدث تقنيات 

زراعة الشعر في تركيا

image24

تعيين وتخطيط العملية

هناك خطوة أخرى نحو زراعة الشعر وهي أنك بحاجة إلى تحديد موعد إذا قررت العيادة التي ستجري فيها عملية زراعة الشعر. بمجرد تحديد موعدك ، يجب على العيادة إرسال وثائق تشرح عملية زراعة الشعر خطوة بخطوة. بالطبع ، يمكن أيضًا إرسال هذا عبر Whatsapp.

قبل العملية ، سيتم إخطارك بالخطوات التالية:


تأكيد تذكرة الطيران

وصوله الى تركيا

مطار الفندق / نقل العيادة

يوم التشاور الفعلي

عملية زراعة الشعر

ماذا تفعل بعد العملية

نقل إلى المطار لرحلة العودة

سيقوم مسؤولو العيادة بإبلاغ المريض عن نطاق تواريخ كل هذه العمليات.

الإقامة والتحويلات

بعد شراء تذكرة الطيران ، يتم التعامل مع الإقامة الفندقية بشكل عام من قبل الوكالات. ويتم تنظيم هذا أيضا من قبل الوكالات.


بمجرد الهبوط ، سيتم تنظيم النقل من المطار إلى الفندق والعكس بالعكس من قبل ممثلي الوكالات عبر سيارات VIP ، والتي ستكون في انتظارك. بمعنى آخر ، سوف يقابلك ممثل الوكالة في المطار ، وبالتالي ، سيتم نقلك دون أي متاعب. سيتم شرح هذه التحويلات لك في خطة التشغيل الخاصة بك وسيتم إما مباشرة إلى الفندق أو إلى العيادة وفقًا لوقت وصول رحلتك.


التشاور المباشر والتخطيط للعملية الفعلية


عند نقلك إلى العيادة ، سيتم فحصك جسديًا بواسطة الطبيب. سيقوم هذا الطبيب بتحديد الخطة النهائية لزرع الشعر لك. في هذه المرحلة ، سوف تخضع لبعض الفحوصات البدنية والشفوية. على سبيل المثال ، سيتم إجراء فحوصات دموية وسيتم استشارة الطبيب لأمراض الحساسية الأخرى أو الحالات الأخرى ذات الأهمية الطبية. يجب على الطبيب الحصول على معلومات تحت تقريبا. 20 عنوان. سيتم وضع خطة التشغيل المثلى في ضوء هذه المعلومات. على سبيل المثال ، سيتم تحديد ما إذا كان سيتم تطبيق التخدير الموضعي أو المواد الفعالة التي سيتم استخدامها أو ما إذا كان التخدير مطلوبًا. سيتم إطلاعك أيضًا على الخطوات التمهيدية


عملية زراعة الشعر

قد يكون يوم عملية زراعة الشعر هو اليوم الذي يتم نقلك فيه من المطار أو في اليوم التالي.


تستغرق عملية زراعة الشعر عادة من 5-6 ساعات لإجراء عملية زراعة شعر منتظمة. هذه ليست عملية تشغيل دون انقطاع. أثناء العملية ، يُسمح بالاستراحة من 1-2 ساعات اعتمادًا على المراحل. تشمل مراحل العملية ما يلي:


التحضير: يستغرق خلع الملابس وتطهيرها من موقع الزرع حوالي 30 دقيقة.

التخدير: يتم إجراء التخدير الموضعي الخالي من الإبر أو التخدير حسب الظروف. هذا الإجراء يستغرق تقريبا. 30 دقيقة.

مجموعة من بصيلات الشعر: على الرغم من أن هذه العملية تختلف باختلاف عدد الطعوم التي سيتم جمعها ، على سبيل المثال ، فإنها تستغرق 1-1.5 ساعة لعملية جمع من ثلاثة آلاف عملية ترقيع.

تلبيس موقع المانح: بعد جمع المسام ، سيتم تطبيق الضماد على الموقع ويتم لف هذا الموقع بضمادة لحماية الموقع من العوامل الخارجية لمدة يوم واحد. يستمر هذا الإجراء 10-15 دقيقة.

ثم يتم إعطاء استراحة. قد يستغرق ذلك من 10 إلى 15 دقيقة أو إذا تم إعطاء استراحة الغداء وما إلى ذلك ، فقد يستغرق الأمر نصف ساعة.

إدارة التخدير للقنوات الافتتاحية (شقوق): يتم تطبيق هذا التخدير الثاني على الموقع المراد زراعته. وبالتالي ، فإن عملية إنشاء شق تكون خالية من الألم. هذا يستغرق وقتا أقل ، أي تقريبا. 10-15 دقيقة.

فتح قنوات للزراعة: سيتم فتح القنوات بشفرات من الياقوت استنادًا إلى كمية الشعر المطلوب زرعها (يستخدم الدكتور سركان أيجين كلينيك هذه الشفرات). هذه المرحلة غير متوفرة في تقنية زراعة الشعر DHI / Choi. تتضمن هذه التقنية كلاً من القنوات المفتوحة وزرع بصيلات الشعر باستخدام DHI باستخدام قلم مزاح. فتح القنوات يستغرق حوالي 1 ساعة.

زرع الطعوم: إنها مرحلة مهمة تتطلب أقصى قدر من الاهتمام أثناء زراعة الشعر. هذه هي المرحلة الأكثر كثافة في العمل في زراعة الشعر. ينشط جميع أعضاء الفريق الصحي خلال هذه المرحلة وتوضع بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى في القنوات. يستغرق هذا الإجراء أطول وقت في العملية ، ولكن متوسط ​​الوقت المستغرق هو 1.5-2 ساعات.

الانتهاء من العملية: بعد الانتهاء من عملية الطعوم المزروعة ، يتم تطبيق ضمادة عامة ويطلب من المريض الوقوف والاستعداد. وبالمثل ، يستغرق هذا الإجراء 10-15 دقيقة.

يمكن للشخص الذي اكتمل إجراء العملية تناول الطعام وفقًا لاحتياجاته تحت مراقبة الفرق الصحية ويمكن نقله بواسطة خدمات النقل إلى فندقه للراحة.


في اليوم الأول ، نظرًا لأن التخدير سيستمر في التأثير على آثاره ، يجب على المريض تجنب الخروج من المنزل. يمكنك إنشاء الفرصة للتجول في جميع أنحاء إسطنبول قبل العملية أو يوم واحد بعد العملية.

عملية ليلا ونهارا

سيتم ارتداء غطاء الرأس بعد الانتهاء من العملية. يضمن غطاء الرأس هذا أن يتم توزيع سائل تليين الجلد ، الذي يتم حقنه في جسمك أثناء العملية ، بشكل أكثر تجانسًا.


كيفية النوم في اليوم التالي للعملية هو سؤال مهم آخر. تحتاج إلى وضع رأسك على الوسادة في وضع ضعيف. لهذا الغرض ، توفر العيادات وسادات سفر لمرضاهم ، والتي تستخدم أيضًا للنوم على الطائرات. وبالتالي ، قد تنام بشكل مريح وثقة.


بعد سيطرة خلع الملابس

في اليوم الثاني من العملية ، سيتم نقلك إلى العيادة ، برفقة فريق النقل وسيتم فحصك. الضمادة المطبقة في اليوم الأول هي عملية يتم فيها مشاركة معلومات مهمة. أثناء عملية الضماد ، سيتم تقييم حالة التصاق بصيلات الشعر على الجلد والجمالية وما إلى ذلك.


جنبا إلى جنب مع خلع الملابس ، يرصد تطبيق Platelet ريتش البلازما للشخص في عيادة الدكتور سركان أيجين. يساهم هذا الإجراء في تقوية بصيلات الشعر.


بصرف النظر عن هذه ، أصبح زرع الشعر ينطبق حتى على مرضى السكري.


بالطبع ، سيخضع هؤلاء الأفراد لفحوصات صارمة ، اعتمادًا على حالتهم. في هؤلاء المرضى الذين يعانون من مخاطر عالية ، هناك فرصة طفيفة للتفاعل أن يحدث بعد زراعة الشعر. بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مثل هذه الحالات الخاصة ، تقدم عيادة الدكتور سركان أيجين لمرضاها أكثر الوسائل تطوراً للتدخل الطبي ، حتى عند استخدام الأكسجين عالي الضغط ، وبالتالي ، يمكن للمرضى مغادرة العيادة بصحة شعر مثالية.


.

image25

التدريب الأساسي والتعليمات للرعاية


بعد خلع الملابس في يوم ما بعد المرجع ، سيقوم العاملون الصحيون الذين سيكونون مسؤولين عن المريض أو المرشد بتوضيح النقاط المهمة التي ستجعل نجاح العملية طويلاً. على سبيل المثال ، سيتم تقديم وصف في شكل محاكاة ، إلى جانب الوثائق التي تصف كيفية غسل رأسك في الأيام الخمسة عشر التالية. وبعد ذلك ، سيتم عرض التطبيق الأول لجميع المرضى.


سيتم إطلاعك أيضًا على الإجراءات التي قد تؤثر على نجاح العملية. سوف تغطي هذه المعلومات معلومات حول متى وكيف يتم استخدام المواد الضارة مثل السجائر والكحول. بالإضافة إلى ذلك ، كيف سيتم وصف التفاصيل الدقيقة لجلبة صغيرة في قعر المسام لمدة 15 يومًا.


تعتمد العملية التالية على مدى امتثال المريض لهذه التعليمات. بطبيعة الحال ، سيواصل الموظفون الصحيون الذين سيكونون على اتصال بالمريض طلب صور للمريض من وقت لآخر خلال 15 يومًا للمتابعة مع المريض. يمكن أيضًا طلب الصور حتى بعد 15 يومًا ، وهو إجراء متابعة عادي.


الدكتورAli Yuva متخصص في زراعة الشعر وعلاجات الشعر شخصيًا منذ عام 2009. منذ أكثر من 10عامًا ، تابع عن كثب التطورات في هذه التطبيقات وساهم في هذه العملية من خلال تطبيقات جديدة طورها.


لمزيد من المعلومات حول إجراءات زراعة الشعر ، يمكنك الاتصال بعيادة الدكتور علي يوفا


نتمنى لكم حياة صحية وشعر صحي.

SSS’leri görüntüleyin