image17

زراعة الشعر عند النساء

يعتبر زرعة الشعر أحد الإجراءات الأكثر شيوعًا للرجال. كما يتم تطبيقها على نطاق واسع بين النساء.

من هو المرشح الجيد لزراعة الشعر عند النساء؟

العديد من النساء المصابات بسقوط الشعر غير مؤهلين لإجراء عملية زراعة الشعر لأنه لا يوجد ما يكفي من المتبرعين الذين يتغذون على الظهر وجوانب فروة الرأس أو أي مكان آخر في الجسم. ومع ذلك ، هناك أوقات يمكن أن يوفر فيها زرع الشعر تحسنا ملحوظا في مظهر المريض:



النسخة النسائية من تساقط الشعر عند الرجال - من الأسباب الشائعة لفقدان الشعر عند النساء أن يفقدوا شعرهم بالشعر على الجبهة ، في الأعلى وعلى التاج ، في الظهر والجانبين.

خط الشعر الخلقي العالي - هذا يجعل وجه المرأة أقل أنوثة ، وبالتالي فإن زراعة الشعر تعد خيارًا رائعًا لهؤلاء المرضى.

خلق خط الشعر النسائي المتحول جنسياً - يعتبر زرع الشعر الإجراء الأكثر أهمية لتأطير وجه امرأة مع معظم المتحولين جنسياً من النساء (MTF).

داء الثعلبة - عندما تكون الثعلبة ناتجة عن الصدمة ، فإن عملية زرع الشعر الجراحية تملأ الجرح وتزيل ظهوره.

ليس من غير المألوف أن تفقد النساء شعرهن في نقاطهن المؤقتة بسبب إجراءات إزالة الشعر. بالإضافة إلى ذلك ، هو فقدان الشعر الناجم عن آثار آثار رفع الوجه. يمكن أن تؤدي زراعة الشعر إلى استعادة الشعر المفقود في المنطقة طالما أن المريض يستطيع إيقاف السبب.

Trichotillomania - حالة يكون فيها المريض على استعداد لإزالة الشعر من فروة الرأس والحواجب أو أجزاء أخرى من الجسم. تشمل الأعراض تساقط الشعر ، مثل تساقط الشعر القهري والبقع الصلعاء على فروة الرأس. يجب التعامل مع هذه الحالات بعلاج نفسي ، لكن أي تساقط مستمر للشعر يمكن علاجه بزراعة الشعر.

زراعة الشعر للنساء في تركيا

مركز زراعة الشعر للنساء FUE نتائج زراعة الشعر للنساء بتقنية 

خيارات استعادة الشعر للنساء

قبل النظر في عملية زرع الشعر ، يجب فحص المرضى من الإناث بواسطة أخصائي زراعة الشعر لاستبعاد الاضطرابات التي يمكن علاجها والتي تسهم في تساقط الشعر. يقوم الطبيب أيضًا بتحليل الشعر المجهري لتحديد موقع وتصغير الشعر المصغر. المرضى من النساء مع نسبة عالية من التصغير المنتشر / المعمم ليسوا مرشحين جيدين لزراعة الشعر.


خيارات زرع الشعر الأنثوي هي نفسها بالنسبة للذكور. سيقرر الجراح ما إذا كان استخراج وحدة البصيلات (FUE) أو زرع وحدة البصيلات (FUT) هو الخيار الأفضل لتحقيق النتائج المرجوة. قد يقرر الطبيب أيضًا طلب العلاج الطبي أثناء أو قبل استعادة عملية زراعة الشعر.ما رأيك في زراعة الشعر؟

يمكن للمرأة استخدام زراعة الشعر لسببين:


لشعرها لتبدو أكثر من المعتاد

لعلاج الصلع

السبب في إجراء عملية زرع شعر للنساء هو استخدام عملية زرع الشعر لسحب خط الشعر إلى المنطقة المنخفضة. زرع الشعر هو إجراء يتم فيه إزالة الشعر الصحي من منطقة المانحة باستخدام طريقة FUE أو FUT ويزرع في منطقة الصلع.


النساء أو الرجال قد يعانون من مشاكل الصلع. يجب تحديد سبب مشكلة الصلع بعناية لدى النساء لتحديد ما إذا كانت مناسبة لزرع الشعر.


قبل البدء في زراعة الشعر ، يجب على الطبيب فحص مناطق الصلع بعناية.


Ayrıntıları öğrenin

نتيجة زراعة الشعر للنساء قبل و بعد FUE نتائج زراعة الشعر للنساء بتقنية

 

نتائج زراعة الشعر للنساء

مشكلة الصلع ليست مجرد مشكلة للرجال أو للنساء فقط.  فإن النساء أيضا تواجهن نفس المشكلة.  بسبب الضغط الاجتماعي و بسبب عيوب  يتردَّدن النساء اللواتي ترغبن  بزراعة الشعر في تركيا في مركز زراعة الشعر للنساء. للتعبير عن هذا الوضع. النساء اللواتي ترغبن في عمليات الزراعة في تركيا تواجهن مشكلة وصعوبة بالوصول إلى معلومات حول زراعة الشعر للنساء بسبب عدم تواجد مقاطع فيديو أو معلومات لان النساء بشكل عام تخجلن بالظهور في فيديوهات او صور . 


نتائج زراعة الشعر

زراعة الشعر عند النساء

زراعة الشعر عند النساء

زراعة الشعر عند النساء