AR

سياحة العلاجية

image14

قطاع السياحة في تركيا هو أبعد من بلدان أخرى. تركيا، السياحة الصحية نظرا ليقع الهيكل السياسي والجغرافي في الأعلى. يواصل قطاع السياحة ، الذي لا يقتصر على الجراحة التجميلية ، مساره في قطاعات السياحة الصحية مثل زراعة الشعر ، وجراحة الأنف ، وعلم الجمال غير الجراحي ، وجماليات الويب. في السنوات الأخيرة ، وحتى في عام 2016 ، انخفض عدد المصطافين بنسبة 30 في المائة بسبب الحركات الإرهابية ، في حين زادت السياحة الصحية ، وخاصة السياحة التي تنمو بالشعر بنسبة 5 في المائة.


في عام 2016 ، بلغت معايير هذا النمو في السياحة الصحية في السنوات الأخيرة 377 ألف شخص. تركيا، في عام 2015 في المزرعة، والسياحة، ومهما كانت البيانات التي تم الحصول عليها من الصحة والسياحة في عام 2015 لمليون 638،000،000 $ إلى 715 $ سنويا. وخاصة عند استخدامها في الأنشطة الجماعية زرع الشعر والسياحة الجراحية في مجال السياحة الصحية في تركيا ويرجع ذلك إلى ارتفاع مستوى دول الشرق الأوسط. أهم عامل في نجاح الدولي في تركيا والصحية في هذا البلد.


دور تركيا في السياحة الصحية

  1. تركيا، وخاصة في القطاع الصحي، وأنشأت مجموعة واسعة من السياحة بما في ذلك جمال الطبيعة، ويقدم العديد من الفرص للأنشطة التي اكتشفت في جراحة زرع الشعر. يمكن القول أن المهنيين الصحيين الذين أكملوا أهمية التثقيف الصحي مجهزون بشكل جيد ويولون أهمية لعملهم في القطاع الصحي. هذا الوضع واضح لأولئك الذين يعيشون في الخارج ، لأن هذا مجرد وضع مثير للإعجاب وناجح في البلاد. لذلك ، السياحة الصحية وزرع الشعر zell'kle في نمو مستمر والتنمية. تركيا هو الأفضل في العالم في مجال السياحة الصحية.


وفيما يتعلق بأنشطة السياحة الطبية في هذا المجال تجدر الإشارة إلى أن تقييم الأتراك للاحتياجات ينبغي القيام به في وقت لاحق. تركيا، فرنسا، بريطانيا العظمى، الهند، كندا، ومقصدا لمناطق الجذب السياحي في سنغافورة. معدل النمو السنوي بنسبة 25 في المئة، وهو أعلى منصب لصالح السياحة الطبية في تركيا. السياحة الصحية في تركيا، وهذا النمو 440000000000 دولار تماشيا مع التقديرات التي تقدمها المساهمة في حجم الأعمال سوف تصل إلى النتائج المتوقعة.


رؤية عن هذا البلد في مجال السياحة الصحية في تركيا

السياحة الصحية ، والسياحة المعوقة ، والسياحة الحرارية والعلاج الطبي والسياحة مقبولة كسياح. تظهر القياسات والتقييمات أن حوالي 30 مليون شخص في عام واحد يدعمون السياحة الصحية في حركات السياحة العالمية. هذا الدعم بشكل عام من دول الخليج.


وفي هذا السياق، تم تحديد أكثر من نصف السياح القادمين إلى تركيا جراحة زرع الشعر.

 في تركيا، في بداية الدول الواردة للسياحة الطبية والمزارع، العراق، مصر، دبي، تونس، عمان، لبنان، فلسطين، السعودية، قطر، الكويت، أمريكا، بريطانيا، isvalmany، هيا دول مثل إيطاليا وإسرائيل.

image15
image16